21 تشرين الثاني 2021 - 11:54
Back

تبلغ ثروته 688 مليون دولار... تعرفوا إلى الكلب المليونير المقيم في قصر "مادونا" السابق!

تبلغ ثروة الكلب "غانثر" 688 مليون دولار ويعيش في قصر ضخم في ميامي. Lebanon, news ,lbci ,أخبار مادونا, غرفة, غانثر, قصر, ميامي, ثروة, ثراء, الألماني, الراعي,كلب,تبلغ ثروة الكلب "غانثر" 688 مليون دولار ويعيش في قصر ضخم في ميامي.
episodes
تبلغ ثروته 688 مليون دولار... تعرفوا إلى الكلب المليونير المقيم في قصر "مادونا" السابق!
Lebanon News
يعيش الكلب الراعي الألماني، الملقب باسم "غانثر"، في قصرٍ ضخم مكوّن من ثماني غرف نوم ومُطلّ على الواجهة البحرية في ميامي بالولايات المتحدة، تبلغ قيمة ثروته 688 مليون دولار.
 
وبحسب المعلومات، فقد ورث غانثر ثروته عن جده غانثر الثالث، الّذي تركت له مالكته الراحلة، الكونتيسة الألمانية كارلوتا ليبنشتاين، ائتماناً بملايين الدولارات. وبعد وفاة الكونتيسة في عام 1992، ساعدت مجموعة من المعالجات في الحفاظ على نمط حياة معيّن لهذه السلسلة من الكلاب. 
الإعلان
 
وفي الآونة الأخيرة، اجتمع الكلب مع وكلاء العقارات لبيع قصره في ميامي، والّذي كان قد اشتراه معالجه من النجمة العالمية مادونا. ولقد تم طرح الفيلا المطلة على خليج بيسكين في فلوريدا للبيع هذا الأسبوع مقابل 43.7 مليون دولار.
 
ويسافر غانثر على متن طائرة خاصة، كما يعمل على مهارات الطاعة يومياً مع مدربه وينام في غرفة نوم مادونا الرئيسية السابقة، على سريرٍ فخمٍ دائري باللّون الأحمر المخملي يطلّ على الخليج. 
 
ويقوم رئيس الطهاة في القصر بطهي وجبة الإفطار الصباحية للكلب، مصنوعة من أفخر أنواع اللحوم والخضروات الطازجة والأرز والكافيار.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً