10 كانون الثاني 2022 - 12:36
Back

اشتعلت فيه النيران... وفاة أميركي تعرض للصعق من الشرطة بعدما دهن جسده بمطهّر اليدين (فيديو)

تعرض رجل أميركي للصعق من قبل الشرطة في نيويورك ما أدى إلى اشتعال النيران في جسده ورأسه. Lebanon, news ,lbci ,أخبار اليدين, مطهر, مسدس, مستشفى, وفاة, رأسه, جسده, العلوي, الجزء, النيران, اشتعال, للصعق, رجل, تعرض, الشرطة, رجال, الأميركية, نيويورك,ولاية,تعرض رجل أميركي للصعق من قبل الشرطة في نيويورك ما أدى إلى اشتعال النيران في جسده ورأسه.
episodes
اشتعلت فيه النيران... وفاة أميركي تعرض للصعق من الشرطة بعدما دهن جسده بمطهّر اليدين (فيديو)
Lebanon News
نشر المدعي العام لولاية نيويورك الأميركية الجمعة لقطات فيديو لرجل اشتعلت فيه النيران بعد تعرضه للصعق من قبل رجال الشرطة داخل مركز شرطة شمال الولاية في 30 تشرين الأول، ما أدى إلى وفاته.
 
وتُظهر اللقطات جيسون جونز وهو يسير حول بهو مركز الشرطة لمدة 10 دقائق تقريباً بعد التحدث مع الضباط.
الإعلان
 
وبعد مرور أكثر من 10 دقائق، شوهد جونز وهو يضع مطهر اليدين على الجزء العلوي من جسده وشعره، من زجاجة ضخ كبيرة كانت موضوعة على الطاولة.
 
وفي غضون ثوان، تقدم ثلاثة ضباط نحوه، وقام أحدهم بسحب المسدس الصاعق وأطلقه نحو جونز، ما أدى إلى اشتعال النيران في الأخير، حيث شوهد وهو يتدحرج على الأرض في محاولة يائسة لإخماد النيران الّتي استحوذت على الجزء العلوي من جسده ورأسه.
 
وتوفي جيسون جونز البالغ من العمر 29 عاماً، في 15 كانون الأول في مستشفى في سيراكيوز، بعدما دخل في غيبوبة لمدة ستة أسابيع.
مصدر
 

الإعلان
إقرأ أيضاً