11 أيار 2022 - 06:48
Back

في لوس أنجلوس... عرض أكثر من 1800 قطعة رمزية من أشهر أفلام هوليوود

أعلنت شركة "بروبستور" عرضها أكثر من 1800 قطعة رمزية من أهم الأفلام الهوليودية للبيع في مزادٍ في ولاية لوس أنجلوس الأميركية الشهر المقبل. Lebanon, news ,lbci ,أخبار المقبل., الشهر, الأميركية, أنجلوس, لوس, ولاية, في, مزاد, في, للبيع, الهوليودية, الأفلام, أهم, من, رمزية, قطعة, 1800, من, أكثر, عرضها, بروبستور, شركة,أعلنت,أعلنت شركة "بروبستور" عرضها أكثر من 1800 قطعة رمزية من أهم الأفلام الهوليودية للبيع في مزادٍ في ولاية لوس أنجلوس الأميركية الشهر المقبل.
episodes
في لوس أنجلوس... عرض أكثر من 1800 قطعة رمزية من أشهر أفلام هوليوود
Lebanon News

أعلنت شركة "بروبستور" عرضها أكثر من 1800 قطعة رمزية من أهم الأفلام الهوليودية للبيع في مزادٍ في ولاية لوس أنجلوس الأميركية الشهر المقبل.

 
ومن أبرز القطع المطروحة في المزاد، الّذي سيُقام بين 21 و24 حزيران، نموذج عن مقاتلة "إكس وينغ" استُخدمت في المؤثرات الخاصة للجزء الأول من سلسلة أفلام "حرب النجوم" عام 1977، وتقُدر قيمتها بسعر يتراوح بين 500 ألف دولار ومليون دولار.
الإعلان
 
وأوضح نائب رئيس شركة "بروبستور"، تشاك كوستاس، لوكالة فرانس برس أنه "بفضل التقنيات الحديثة، تمكنّا من ربط قطعة "إكس وينغ" بالمشهد الذي تم فيه إطلاق النار على ريد ليدر"، أي قائد الكتيبة الخاضعة لسيطرة لوك سكاي ووكر الذي حاول تدمير محطة "نجم الموت" الفضائية الخيالية في الفيلم.
 
وأضاف كوستاس "تأتي قطع كثيرة من هواة جمع القطع ومن الاستوديوهات نفسها، أو ربما كانت مملوكة لأشخاص عملوا على تصوير الأفلام في ذلك الوقت".
 
وسيتم عرض دفتر ملاحظات استخدمه مسؤولو الأكسسوارات في فيلم "إنديانا جونز أند ذي لاست كروزايد"، والذي تُقدر قيمته بمبلغ يتراوح بين 60 و80 ألف دولار. كما سيتم عرض محفظة حملها سامويل ل. جاكسون في "بلب فيكشن" بسعر يتراوح بين 30 و50 ألف دولار.
 
ولمحبي فيلم "باك تو ذي فيوتشر" الخيالي العلمي، سيطرح المزاد نسخة طبق الأصل من سيارة "ديلورين" الشهيرة للسفر عبر الزمن للبيع. هذه المركبة التي استُخدمت للترويج للفيلم فقط، ستباع بسعر قدّرته "بروبستور" بين 150 ألف دولار و200 ألف.
 
كذلك سيباع لوح "هوفربورد" الخاص بشخصية "مارتي ماكفلاي" في الفيلم عينه، بسعر يتراوح بين 80 و120 ألف دولار.
 
ويتضمن المزاد أيضا الكثير من القطع والاكسسوارات العائدة لأفلام هوليودية شهيرة، بينها المطرقة التي استخدمها كريس هيمسورث في فيلم "ثور"، والبزة التي ارتداها دان أيكرويد في الجزء الثاني من أفلام "غوستباسترز"، وزي إلفيس بريسلي في فيلم "إيت هابند أت ذي وورلدز فير"، بالإضافة إلى السراويل القصيرة التي ارتداها ويل سميث في فيلم "علي".
 
وقال تشاك كوستاس: "الرائع في مزاداتنا هو أن لدينا أكثر من 1800 قطعة، بعضها سيتم بيعها بقيمة بضع مئات من الدولارات، وتصل أسعار أخرى إلى مئات آلاف الدولارات، لذلك ستجدون دوماً شيئاً ما من فيلمكم المفضل يتناسب مع ميزانيتكم".
الإعلان
إقرأ أيضاً