20 حزيران 2022 - 06:14
Back

وفاة مسافر من ذوي الاحتياجات الخاصة... حاول مغادرة الطائرة بمفرده فسقط عن السلم المتحرك!

توفي مسافر من ذوي الاحتياجات الخاصة في مطار غاتويك بعدما حاول مغادرة الطائرة بمفرده وسقوطه عن السلم المتحرك. Lebanon, news ,lbci ,أخبار المقعدين., المطار, الموظفين, المتحرك, السلم, عن, سقوطه, بمفرده, الطائرة, مغادرة, حاول, الأربعاء, بريطانيا, غاتويك, مطار, الخاصة, الاحتياجات, ذوي, مسافر,توفي,توفي مسافر من ذوي الاحتياجات الخاصة في مطار غاتويك بعدما حاول مغادرة الطائرة بمفرده وسقوطه عن السلم المتحرك.
episodes
وفاة مسافر من ذوي الاحتياجات الخاصة... حاول مغادرة الطائرة بمفرده فسقط عن السلم المتحرك!
Lebanon News
توفي مسافر من ذوي الاحتياجات الخاصة في مطار غاتويك ببريطانيا الأربعاء، وذلك بعدما حاول مغادرة الطائرة بمفرده وسقوطه عن السلم المتحرك.
 
وأوضح متحدث باسم مطار غاتويك أن الموظفين كانوا يساعدون في إنزال ثلاثة ركاب مقعدين في ذلك الوقت، من بينهم الرجل الّذي توفي.
 
وتابع: "وقع الحادث بعد 10 دقائق فقط من هبوط طائرة "إيزي جيت"، بعدما قرّر الرجل المذكور مغادرتها بمفرده بدلاً من انتظار عودة الموظفين، ما أدّى إلى سقوطه أثناء صعوده السلم المتحرك".
الإعلان
 
وبعد سقوطه، سارع طاقم مقصورة إيزي جيت إلى مساعدة الرجل، البالغ من العمر 82 عاما، وقدموا العناية الطبية اللازمة له قبل وصول الطاقم الطبي إلى المطار، لكن الرجل لم يتمكن من النجاة.
 
ووفق موقع بي بي سي، فقد أدّى الحادث إلى إثارة المزيد من الأسئلة حول معاملة الركاب ذوي الاحتياجات الخاصة والمقعدين في المطارات البريطانية.
الإعلان
إقرأ أيضاً