20 تموز 2022 - 06:37
Back

يوتيوبر سورية تثير غضب متابعيها... تجولت في "المول" مرتديةً فستاناً من الدولارات! (فيديو)

أثارت المؤثرة السورية، بيسان إسماعيل غضب متابعيها بعدما وثّقت تجولها في إحدى المراكز التجارية مُرتديةً فستانًا مصنوعاً من الأوراق النقدية بعملة الدولار. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الدولار., بعملة, النقدية, الأوراق, مصنوعا, فستانا, مرتدية, التجارية, المراكز, إحدى, تجولها, وثقت, الاجتماعي, التواصل, مواقع, واسعا, جدلا, إسماعيل, بيسان, السورية, المؤثرة,أثارت,أثارت المؤثرة السورية، بيسان إسماعيل غضب متابعيها بعدما وثّقت تجولها في إحدى المراكز التجارية مُرتديةً فستانًا مصنوعاً من الأوراق النقدية بعملة الدولار.
episodes
يوتيوبر سورية تثير غضب متابعيها... تجولت في "المول" مرتديةً فستاناً من الدولارات! (فيديو)
Lebanon News
أثارت المؤثرة السورية، بيسان إسماعيل، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وثّقت تجولها في إحدى المراكز التجارية مُرتديةً فستانًا مصنوعاً من الأوراق النقدية بعملة الدولار.
 
وقامت "اليوتيوبر" بتصميم "أغلى فستان في العالم"، على طريقة فساتين الأميرات، ويضم أوراقاً نقدية تصل قيمتها الى 20 ألف دولار، كانت قد كسبتها من أرباح قناتها على يوتيوب.
الإعلان
 
واعتمدت بيسان اسماعيل أيضاً تسريحة شعر طويلة على شكل ذيل حصان.
 
وفي الفيديو، تظهر بيسان داخل المركز التجاري، أو "المول"، وهي تدخل إحدى متاجر بيع الذهب وتطلب أغلى قطعة في المتجر، ليقدم لها البائع "إسوارة" مصنوعة من الليرات الذهبية وعقداً ذهبياً، يبلغان من السعر 50 ألف دينار.
 
وشوهدت بيسان وهي تدفع ثمن المجوهرات بالأموال المثبتة على فستانها وتمنح العاملين وكل من تصادفه إكراميات، الأمر الّذي استفز متابعيها وعرضها للانتقاد على مواقع التواصل.
مصدر
 

الإعلان
إقرأ أيضاً