02 أيلول 2022 - 09:36
Back

مشهد مروع يوثق تعرّض فتاة للضرب في الشارع من قبل مجموعة شبان (فيديو)

رصدت كاميرات المراقبة التابعة لأحد المتاجر، مجموعة من الشبان يقومون بضرب فتاة في الشارع في ساوث نوروود بمدينة لندن ليل السبت. Lebanon, news ,lbci ,أخبار القضية., ملابسات, كشف, الشرطة, الأبواب, النوافذ, تحطيم, الكحول, الحلويات, لبيع, متجر, عصابة, السبت, ليل, لندن, بمدينة, نوروود, ساوث, الشارع, فتاة, بضرب, يقومون, شبان, مجموعة, المتاجر, لأحد, التابعة, المراقبة, كاميرات,رصدت,رصدت كاميرات المراقبة التابعة لأحد المتاجر، مجموعة من الشبان يقومون بضرب فتاة في الشارع في ساوث نوروود بمدينة لندن ليل السبت.
episodes
مشهد مروع يوثق تعرّض فتاة للضرب في الشارع من قبل مجموعة شبان (فيديو)
Lebanon News
رصدت كاميرات المراقبة التابعة لأحد المتاجر، مجموعة من الشبان يقومون بضرب فتاة في الشارع في ساوث نوروود بمدينة لندن ليل السبت.
 
وقال صاحب المتجر إن "عصابة" قامت بضرب فتاة، بالغة من العمر 19 عاما، والإطاحة بها على الأرض في الشارع، وذلك بعد اقتحام متجر لبيع الحلويات والكحول وتحطيم الأبواب والنوافذ. 
الإعلان
 
ويظهر الفيديو الفتاة وهي تحاول تغطية رأسها بينما يقوم عشرات الأشخاص بلكمها وركلها على الأرض، غير قادرةً على الدفاع عن نفسها.
 
وتبين في مقطع الفيديو أن حادثة أخرى وقعت خارج المتجر، وذلك بعد فترة وجيزة من تفرّق الحشد من قبل الشرطة، لكن لم يتضح سبب ذلك.
 
وتمكنت الشرطة من استدعاء المزيد من عناصرها إلى مكان الحادث وطرد الحشود من الشارع. 
 
وأوضحت الشرطة أنه تم نقل الفتاة في وقتٍ لاحقٍ إلى المستشفى، وأنها أصيبت بجروحٍ. وبالتالي، فإن السبب وراء هذا الهجوم العنيف لا يزال غير واضح. 
 
ولم يتم إجراء أي اعتقالات على صلة بالحادث، في حين أكّدت الشرطة أنها لا تزال تحاول كشف ملابسات القضية.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً