06 أيلول 2022 - 11:02
Back

في برشلونة... مقهى يوفر "ساعة قيلولة بعد الأكل" للزبائن المشغولين

يقوم مطعم إسباني بتوفير فرصة الحصول على قيلولة "بعد الأكل" للأشخاص المشغولين الّذين ليس لديهم وقتاً كافياً للاستراحة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الطعام., قائمة, السلطعون, الكركند, بلفائف, قيلولة, النوم, قسط, لنيل, حجرات, برشلونة, للاستراحة, كافيا, وقتا, لديهم, ليس, المشغولين, للأشخاص, الأكل, بعد, قيلولة, الحصول, فرصة, بتوفير, يقوم, نوعها, فريدة, مبادرة, إسباني, مطعم,أطلق,يقوم مطعم إسباني بتوفير فرصة الحصول على قيلولة "بعد الأكل" للأشخاص المشغولين الّذين ليس لديهم وقتاً كافياً للاستراحة.
episodes
في برشلونة... مقهى يوفر "ساعة قيلولة بعد الأكل" للزبائن المشغولين
Lebanon News
أطلق مطعم إسباني مبادرة فريدة من نوعها، إذ يقوم بتوفير فرصة الحصول على قيلولة "بعد الأكل" للأشخاص المشغولين الّذين ليس لديهم وقتاً كافياً للاستراحة.
 
وفي التفاصيل، فيقدم مطعم The Lobster Roll في برشلونة حجرات لنيل قسط من النوم أو قيلولة، وذلك بعد الاستمتاع بلفائف الكركند أو السلطعون في قائمة الطعام على الطراز الأميركي.
الإعلان
 
ويمكن للزبائن المكوث في حجرات النوم الموجودة في المطعم لمدة ساعة واحدة فقط. وبالتالي، فلا توجد رسوم إضافية للاستمتاع بقيلولة بعد الأكل. 
 
ويقوم الموظفون بإيقاظ الزبائن في حال لم يقوموا بضبط المنبه قبل القيلولة. 
 
وعند انتهاء مهلة القيلولة، يتم تبخير الأسرّة بعد الاستخدام بهدف الامتثال لقواعد السلامة المتعلقة بكوفيد-19.
 
ونشأت فكرة مطعم القيلولة بدايةً في اليابان، لكن وصولها إلى إسبانيا يأتي في وقت تشير فيه الدراسات إلى أن عدداً أقلّ من الإسبان حالياً يعتمدون فكرة القيلولة خلال اليوم.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً