09 أيلول 2022 - 11:14
Back

بعد إقلاع الطائرة... نيجيرية تلد طفلاً على متن الخطوط الجوية التركية

أنجبت امرأة حامل طفلاً على متن رحلة الخطوط الجوية التركية بعد وقت قصير من إقلاعها في صباح يوم الاثنين. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الولادة., عملية, طيار, الاثنين, يوم, صباح, إقلاعها, قصير, وقت, بعد, مانشستر, اسطنبول, متجهة, التركية, الجوية, الخطوط, رحلة, متن, طفلا, إيفيوما, نويكي, تدعى, حامل, امرأة,أنجبت,أنجبت امرأة حامل طفلاً على متن رحلة الخطوط الجوية التركية بعد وقت قصير من إقلاعها في صباح يوم الاثنين.
episodes
بعد إقلاع الطائرة... نيجيرية تلد طفلاً على متن الخطوط الجوية التركية
Lebanon News
أنجبت امرأة حامل تُدعى نويكي إيفيوما طفلاً على متن رحلة الخطوط الجوية التركية الّتي كانت متجهة من اسطنبول إلى مانشستر بعد وقت قصير من إقلاعها في صباح يوم الاثنين.
 
وحاول طاقم الطائرة نقل المواطنة النيجيرية إلى جزء منعزل من الطائرة وطلب المساعدة من قبل مسعف أو طبيب عبر مكبر الصوت على متن الطائرة. 
الإعلان
 
ولحسن الحظ، وُجد طبيب على الطائرة فقام بمساعدة المضيفين الجويين والمضيفات في عملية الولادة، الّتي تمت على ارتفاع 10 آلاف متر.
 
وبحسب المعلومات، فقد تمكن طاقم الطائرة من قطع الحبل السري للطفل حديث الولادة، بينما قام الطيار بتحويل مسار الطائرة إلى مطار فيينا الدولي في النمسا. والتقى المسعفون بالأم الجديدة وطفلها على مدرج المطار قبل نقلهما إلى المستشفى.
 
ويُذكر أن صحة الأم وطفلها جيّدة، ولم يتم الكشف عن اسم الطفل ووزنه.
 
وأكدت الخطوط الجوية التركية حصول الحادث في بيان، وقالت متحدثة عن الشركة: "أفراد طاقم الطائرة مدربون على هذا النوع من المواقف".
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً