06 حزيران 2019 - 23:49
Back

مصادر القوات لـ"الجمهورية": للكف عن التداول بمواقف طائفية والذهاب جدّيًا الى مناقشة الوضع الاقتصادي

القوات اللبنانية تنكّب في هذه المرحلة على مواكبة عمل لجنة المال والموازنة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الطائفية, التسوية الرئاسية, الموازنة, لبنان,القوات اللبنانية,القوات اللبنانية تنكّب في هذه المرحلة على مواكبة عمل لجنة المال والموازنة
episodes
مصادر القوات لـ"الجمهورية": للكف عن التداول بمواقف طائفية والذهاب جدّيًا الى مناقشة الوضع الاقتصادي
Lebanon News
أكّدت مصادر حزب القوات اللبنانية لصحيفة "الجمهورية"، انّها تنكّب في هذه المرحلة على مواكبة عمل لجنة المال والموازنة، وهي تعقد اجتماعات في معراب لتكتل "الجمهورية القوية" بمعدل اجتماعين في الاسبوع لدرس كل البنود ومواكبة عمل اللجنة. 
الإعلان

وقالت المصادر، إنّه "في موازاة هذا الاهتمام المتعلق بالموازنة تأسف "القوات اللبنانية" لأنّ السجال السياسي يأخذ ابعاداً، طائفية من خلال إثارة النعرات الطائفية والمذهبية، والمطلوب حصر التباين ضمن الملفات المُختلف حولها وعدم توتير الوضع السياسي في لبنان، والذي توتر في الاسابيع الاخيرة نتيجة إصرار البعض على فتح نقاشات سياسية لأهداف ذاتية مصلحية تستثير الغرائز لدى الناس، من خلال الكلام عن مسائل طائفية، او الكلام عن حقبة يُفترض أن تكون طُويَت الى غير رجعة". 

وشدّدت على أنّ "المطلوب الكف نهائياً عن التداول في مواقف من هذا النوع وفي خطابات من هذا النوع، والذهاب جدّياً الى مناقشة جادة ومسؤولة للوضع الاقتصادي، لإخراج لبنان من الوضع الذي وصلنا اليه".

وأكّدت المصادر، انّ "القوات مع تمسّكها التام بالتسوية القائمة وحرصها على الاستقرار والانتظام، وتعتبر أنّ الممارسة السياسية الموجودة لا ترتقي الى المستوى المطلوب. فهناك ممارسة واداء مرفوضان في أكثر من ملف وجانب، وهذا الامر في حال استمر فإن القوات اللبنانية لم ولن تسكت، عنه فهي متمّسكة بالتسوية، ولكن لديها اعتراض شديد اللهجة على الممارسة القائمة التي لا ترتقي الى مستوى تطلعات الناس.
إقرأ أيضاً