04 تشرين الأول 2021 - 00:27
Back

أبواب الخليج لن تفتح باتصال فرنسي - سعودي... مصادر لـ"الجمهورية": المدخل يكمن في هذه الخطوات

أبواب الخليج لن تفتح باتصال فرنسي - سعودي... مصادر لـ"الجمهورية": المدخل يكمن في هذه الخطوات Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, نجيب ميقاتي,دول الخليج,أبواب الخليج لن تفتح باتصال فرنسي - سعودي... مصادر لـ"الجمهورية": المدخل يكمن في هذه الخطوات
episodes
أبواب الخليج لن تفتح باتصال فرنسي - سعودي... مصادر لـ"الجمهورية": المدخل يكمن في هذه الخطوات
Lebanon News
أكّدت مصادر مطلعة لـ"الجمهورية" "ان أبواب الخليج لن تفتح باتصال فرنسي - سعودي مشكور، إنما المدخل الأساس يكمن في الخطوات التي يجب على الحكومة ان تلجأ إليها من أجل تطمين هذه الدول الى انّ لبنان الرسمي لن يقبل استمرار السياسة السابقة، وان المواقف التي اطلقها ميقاتي على هذا المستوى كانت مشجعة بإعلانه في وضوح رفض استهداف الخليج من لبنان، إلّا ان الأمور تبقى مرهونة بالترجمات على أرض الواقع".
الإعلان

وعلقت اوساط رئيس الحكومة على ما يُشاع حول تعاطيه ورهاناته حول العلاقة مع الدول العربية، فقالت لـ"الجمهورية": "ان كل ما يقال لا يعتدّ به لأن رئيس الحكومة أعلن منذ اليوم الاول انه سيبذل كل جهده لإعادة تصويب ما حصل من خَلل في علاقات لبنان بمحيطه العربي وهو لن يألو جهداً في سبيل تحقيق هذا الهدف وكل ما يقال خلاف ذلك هو من باب التشويش والذبذبة، فرئيس الحكومة موقفه واضح في هذا المجال وهو انّ لبنان جزء من محيطه العربي، وسيعمل لتصويب ما حصل من خلل في علاقات لبنان العربية من خلال الاتصالات المتواصلة التي يجريها وتبقى الامور مرهونة بخواتيمها".
الإعلان
إقرأ أيضاً