04 تشرين الثاني 2020 - 04:46
Back

14 مصاباً من نادي النصر السعودي بفيروس كورونا

السعودي يعلن إصابة 14 بفيروس كورونا بين صفوفه اخرهم المدرب روي فيتوريا Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا, فيروس, القدم, كرة, السعودي,النصر, السعودي يعلن إصابة 14 بفيروس كورونا بين صفوفه اخرهم المدرب روي فيتوريا
episodes
14 مصاباً من نادي النصر السعودي بفيروس كورونا
Lebanon News
أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم عن إصابة 14 شخصاً بين لاعب ومدرب وإداري بفيروس كورونا. وقال النصر عبر حسابه على تويتر "14 مصاباً بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق، أمنياتنا لكم بالشفاء العاجل كونوا أقوياء".
 
وكشف النصر عن إصابة مدربه روي فيتوريا ومساعده سيرجيو كارفاليو ومدير عام الكرة عايض القحطاني وطبيب الفريق باسيل فالنتي واخصائي التغذية لويس باتشريشيو وعبد المالك الحسيوتي مسؤول معدات الفريق.وذلك بالإضافة إلى ثمانية لاعبين هم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والأرجنتيني غونزالو "بيتي" مارتينيز وخالد الغنام وعبد الفتاح عسيري ويحيى الشهري وعبد الله الخيبري وعبد العزيز الدوسري والحارس وليد عبد الله.
الإعلان
 
واستمرت بداية النصر السيئة للموسم الجديد وما زال بلا نقاط بعد خسارة أول ثلاث مباريات في الدوري بينما تأهل لمواجهة غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس الملك.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً