04 تشرين الثاني 2020 - 15:32
Back

العربي بطلاً لكأس الأمير لكرة السلة للمرة الثانية

العربي‬⁩ يتوج بلقب ⁧‫#كأس الأمير‬⁩ لكرة السلة بفوزه 87-78 على ⁧‫السد‬⁩ Lebanon, news ,lbci ,أخبار السلة, كرة, قطر, الأمير, كأس,العربي,العربي‬⁩ يتوج بلقب ⁧‫#كأس الأمير‬⁩ لكرة السلة بفوزه 87-78 على ⁧‫السد‬⁩
episodes
العربي بطلاً لكأس الأمير لكرة السلة للمرة الثانية
Lebanon News
توج فريق العربي بلقب بطولة كأس الأمير المفدى لكرة السلة للرجال في نسختها الحادية والعشرين للموسم الرياضي 2019-2020 بعد فوزه على السد بنتيجة 87-78 وبفارق 9 نقاط في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء اليوم على صالة نادي الغرافة الرياضي.
 
وعقب نهاية المباراة قام كل من سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، والسيد أحمد المفتاح رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة بتتويج فريق العربي بكأس البطولة ولاعبي الفريقين بالميداليات التذكارية.    
الإعلان
 
في المقابل، أخفق السد الفائز بلقب البطولة مرتين، في حصد كأس الأمير المفدى للعام الثامن على التوالي، بعد فوزه باللقب للمرة الأخيرة عام 2012 على حساب الريان بنتيجة 81-56. كما أن هذه هي المرة الخامسة التي يخسر فيها السد اللقب من أصل سبع مرات صعد فيها للمباراة النهائية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً