21 تشرين الثاني 2020 - 14:55
Back

دومينيك تيم يسقط نوفاك دجوكوفيتش في مباراة نصف نهائية مثيرة في البطولة الختامية

تيم يهزم دجوكوفيتش ويبلغ نهائي البطولة الختامية Lebanon, news ,lbci ,أخبار ختامية, بطولة, دجوكوفيتش, نوفاك, تيم,دومينيك,تيم يهزم دجوكوفيتش ويبلغ نهائي البطولة الختامية
episodes
دومينيك تيم يسقط نوفاك دجوكوفيتش في مباراة نصف نهائية مثيرة في البطولة الختامية
Lebanon News
تأهل دومينيك تيم إلى نهائي البطولة الختامية بعد فوز مثير على نوفاك دجوكوفيتش بنتيجة 7-5 ، 6-7 و 7-6 في أقل من ثلاث ساعات بقليل.
 
وقال تيم الذي ثأر لهزيمته أمام دجوكوفيتش في نهائي أستراليا المفتوحة هذا العام "كانت معركة ذهنية والأمور كانت متكافئة للغاية في الشوط الفاصل للمجموعة الثانية، مواجهة هؤلاء الأساطير دائماً ما تكون استثنائية واللعب هنا أمر استثنائي أيضاً، بعد الفوز في نيويورك اعتقدت أنني سأكون أكثر هدوءا لكن يبدو أنني كنت مخطئا". وسيحاول تيم التفوق في ما فعله في العام الماضي عندما خسر أمام ستيفانوس تيتيباس في النهائي.
الإعلان
 
وسيضطر دجوكوفيتش للانتظار حتى العام المقبل، عندما تنتقل البطولة إلى تورينو في إيطاليا بعد 12 عاماً في لندن لمحاولة معادلة رقم روجيه فيدرر القياسي البالغ ستة ألقاب في البطولة الختامية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً