26 تشرين الثاني 2020 - 13:05
Back

أحمد خالد يعلن مشاركته في بطولة شرق الأوسط للراليات لموسم 2021

أحمد خالد في جميع جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات ٢٠٢١ Lebanon, news ,lbci ,أخبار أوسط, شرق, بطولة, راليات, سائق, خالد,أحمد,أحمد خالد في جميع جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات ٢٠٢١
episodes
أحمد خالد يعلن مشاركته في بطولة شرق الأوسط للراليات لموسم 2021
Lebanon News
أعلن السائق اللبناني أحمد خالد عزمه المشاركة في بطولة الشرق الاوسط للراليات عام ٢٠٢١ ضمن جولات البطولة الـ6 (قطر - عمان - الكويت - الاردن - لبنان - قبرص) هذا وأكد أنه سيشارك في بعض جولات بطولة الاردن المحلية للراليات.
 
أحمد خالد الذي سيشارك الى جانبه البطل الاردني وبطل الشرق الاوسط للراليات "MERC3" ووصيف بطولة المملكة العربية السعودية للراليات الصحراوية ٢٠١٩ موسى جيهريان سيكون ملاحه ضمن رزنامة عام ٢٠٢١هذا وقد سبق وان شارك أحمد خالد في ٣ جولات من بطولة الشرق الاوسط للراليات عام  ٢٠١٩ كانت راليات قطر، الاردن ولبنان .
الإعلان
 
وعن تجربته بجولات العام الماضي قال أحمد "انه من الجميل ان تتمع بالقيادة على الطرق الحصوية خصوصاً بالاردن حيث ان مراحل رالي الاردن تعتبر مدرسة للراليات وعن رالي قطر قال تمكن السائق من السيطرة على السيارة من خلال سرعات عالية جداً، اما عن باقي الجولات فأكد انه متحمس للمشاركة بها جميعاً" .
 
وعن اختياره لجيهريان لجلوسه بجانبه فأكد "انه يتمتع بخبرة عاليا جدا بالاضافة لعلمه بالقوانين جيدا، فقد كنت اتتطلع للمشاركة معه ضمن رالي لبنان الدولي هذا العام لكن الظروف لم تمكنا من ذلك مع اننا قمنا ببعض جولات التجارب والتناغم بيني وبين موسى كان جيدة جداً وهذا من أهم الامور داخل سيارة الرالي".
 
موسى جيهريان
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً