26 كانون الأول 2020 - 10:39
Back

اللجنة الأولمبية المصرية تقرر تعليق جميع الرياضات التى تقام داخل صالات مغلقة بسبب تزايد حالات الاصابة بفيروس كورونا

تعليق جميع البطولات بالصالات المغطاة في مصر بسبب إرتفاع الإصابات بفيروس كورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصر, كورونا, فيروس, النشاطات, تعليق, المصرية, الأولمبية,اللجنة,تعليق جميع البطولات بالصالات المغطاة في مصر بسبب إرتفاع الإصابات بفيروس كورونا
episodes
اللجنة الأولمبية المصرية تقرر تعليق جميع الرياضات التى تقام داخل صالات مغلقة بسبب تزايد حالات الاصابة بفيروس كورونا
Lebanon News
أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية تعلق إقامة أي بطولات داخل الصالات المغطاة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
وأصدرت اللجنة الأولمبية بياناً اليوم السبت أكدت فيه أن هذا القرار اتخذ بسبب زيادة معدلات الإصابة بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة. وأضافت اللجنة "تقرر تعليق إقامة جميع البطولات بالصالات المغطاة اعتباراً من اليوم ويسمح بإقامة البطولات في حالة قيام الاتحاد المسؤول عن اللعبة باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية واستخدام الكبسولة المغلقة التي تعني وضع جميع الفرق المشاركة في البطولة في فندق واحد طوال فترة البطولة وعمل المسحات اللازمة بشكل دوري".
الإعلان
 
وقررت اللجنة أيضا تعليق اقامة أي تجمعات للمنتخبات الرياضة أو معسكرات الا في حالة اتخاذ الاجراءات الاحترازية الكفيلة باحتواء انتشار العدوى.
 
بعد انتهاء اجتماع مجلس إدارة اتحاد السلة وبناءً على الخطاب الوارد من اللجنة الاولمبية اليوم 26/12/2020 والخاص بمواجهة انتشار فيروس كورونا بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً