16 تموز 2021 - 07:42
Back

ايڤان هاسيك مديراً فنياً لمنتخب لبنان بكرة القدم

ايڤان هاسيك إسم الجديد لمدرب منتخب لبنان لكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, لبنان, منتخب, مدرب, هاسيك,ايڤان,ايڤان هاسيك إسم الجديد لمدرب منتخب لبنان لكرة القدم
episodes
ايڤان هاسيك مديراً فنياً لمنتخب لبنان بكرة القدم
Lebanon News
عين الاتحاد اللبناني لكرة القدم التشيكي ايڤان هاسيك على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول لقيادته في الجولة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 وبطولة كأس العرب 2021.
 
ايڤان هاسيك 58 عاماً هو لاعب كرة قدم سابق في جمهورية التشيك شارك مع منتخب تشيكوسلوفاكيا بين عامي 1984-1993 والمنتخب التشيكي عام 1994.في حزيران 2009، أصبح هاسيك رئيساً للاتحاد التشيكي لكرة القدم، ومع ذلك في 7 تموز أعلن أنه سيتولى تدريب المنتخب الوطني حتى نهاية تصفيات كأس العالم 2010. ثم أعلن استقالته من منصبه كمدير فني لجمهورية التشيك في 14 تشرين أول 2009. وفي 26 حزيران 2011، ترك منصب رئيس الاتحاد وعاد إلى نادي الأهلي دبي.
الإعلان
 
كما أشرف على تدريب عدّة أندية أوروبية وخليجية منها سبارتا براغ الذي حقق معه لقب الدوري التشيكي الممتاز في 4 مواسم كلاعب وفي موسمين كمدرب، النادي الفرنسي سانت اتيان، ستراسبورغ، نادي قطر، الأهلي الاماراتي وحقق معه لقب دوري المحترفين الى جانب كأس السوبر، الهلال السعودي واحرز معه بطولة كأس ولي العهد الى جانب تدريبه لأندية الفجيرة الاماراتي والامارات.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً