23 أيلول 2021 - 14:20
Back

جلال دعيبس يفوز في الجولة الثانية من بطولة لبنان للإنجراف 2021

بطولة لبنان للإنجراف لموسم 2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار إنجراف, لبنان, بطولة, دعيبس,جلال,بطولة لبنان للإنجراف لموسم 2021
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
نظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة لـATCL الجولة الثانية من بطولة لبنان للإنجراف للعام ٢٠٢١ في مزار موتور بارك بكفردبيان بمشاركة 34 سيارة. وبلغت الإثارة أوجها خاصة في فئة المحترفين بين السائقين جلال دعيبس واكزافييه مسعد لينجح دعيبس في إحراز المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن مسعد في منافسة محتدمة، واحتل فراس الحلبي المركز الثالث.
الإعلان
 
عن فئة الهواة لـStreet إحتل عبود صوفيه المركز الأول، مايك زوقي المركز الثاني وإميل زهرا المركز الثالث ونالت كارين قاعي كأس السيدات لهذه الفئة.
 
عن فئة الهواة للسيارات المعدلة لـStreet Modified إحتل محمد سرحال المركز الأول، جورجيو يوسف المركز الثاني وجورج تنوري المركز الثالث.
 
وأخيرًا بفئة الـHybrid ، إحتل أحمد فواز المركز الأول، ماهر أبي رافع المركز الثاني وراني صالحة المركز الثالث ونالت سينتيا آنا اليان كأس السيدات لهذه الفئة.
 
وفي الختام، وزع النادي المنظم لـATCL الجوائز على جميع الفائزين بحضور رئيس مصلحة رياضة السيارات في النادي كابي كريكر ومدير السباق مارك حايك.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً