25 أيلول 2021 - 12:34
Back

لاندو نوريس يخطف الصدارة في التجارب التأهيلية لجائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1

لاندو نوريس ينطلق أولاً في جائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1 Lebanon, news ,lbci ,أخبار فورمولا1, روسيا, مكلارين, نوريس,لاندو,لاندو نوريس ينطلق أولاً في جائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1
episodes
لاندو نوريس يخطف الصدارة في التجارب التأهيلية لجائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1
Lebanon News
خطف البريطاني لاندو نوريس سائق مكلارين المركز الأول على شبكة الإنطلاق يوم غد في سباق جائزة روسيا الكبرى للفورمولا 1 بعد تفوقه على جميع أقرانه في التجارب التأهيلية الرسمية للسباق رقم 15 في الموسم الحالي على حلبة سوتشي، وهذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها نوريس مركز أول المنطلقين في هذه الفئة الأعلى من السباقات.
الإعلان
 
وسينطلق من الخط الأمامي إلى جانب نوريس المتسابق الإسباني كارلوس ساينز سائق فريق فيراري الذي احتل المركز الثاني في التجارب التأهيلية بينما احتل سائق وليامز البريطاني جورج راسل المركز الثالث مباشرة قبل مواطنه لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات الذي اصطدم بأحد الجدران.
 
وسينطلق ماكس فرستابن سائق ريد بل ومتصدر الترتيب العام بفارق خمس نقاط عن لويس هاميلتون من المركز الأخير بسبب تغييره وحدة الطاقة المحرك في سيارته خارج الحدود المسموح بها.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً