30 آب 2022 - 06:26
Back

الغابوني مهاجم برشلونة ضحيّة سطو مسلّح في منزله

وقع الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ، مهاجم برشلونة ضحية عملية سطو مسلح عنيفة في منزله خلال الساعات الأولى من فجر الاثنين. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ضربوه., الحديدية, القضبان, بالمسدسات, زوجته, هددوه, كاستيلديفيلس, الاثنين, فجر, الأولى, الساعات, خلال, منزله, عنيفة, مسلح, سطو, عملية, ضحية, الإسباني, برشلونة, مهاجم, أوباميانغ, إيميريك, بيار, الغابوني, وقوع, الكاتالوني, النادي,أعلن,وقع الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ، مهاجم برشلونة ضحية عملية سطو مسلح عنيفة في منزله خلال الساعات الأولى من فجر الاثنين.
episodes
الغابوني مهاجم برشلونة ضحيّة سطو مسلّح في منزله
Lebanon News

أعلن النادي الكاتالوني وقوع الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ، مهاجم برشلونة الإسباني، ضحية عملية سطو مسلح عنيفة في منزله خلال الساعات الأولى من فجر الاثنين.

 
وقال مصدر من برشلونة لوكالة فرانس برس: "إنه بخير الآن، خائف ولكن بخير"، مؤكداً بذلك التقارير الصحافية.
 
وذكرت صحيفة "إل باييس" أن أربعة رجال على الأقل اقتحموا منزل المهاجم الرياضي في كاستيلديفيلس بالقرب من برشلونة عبر الحديقة، وهددوه هو وزوجته بالمسدسات والقضبان الحديدية وضربوه.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن اللصوص فروا بالسيارة بعد إجبار الغابوني الدولي على فتح خزنة والفرار بالجواهر التي كانت بداخلها.
 
وأكدت المتحدثة باسم الشرطة الكاتالونية أنها تحقق في عملية سطو عنيفة في كاستيلديفيلس، لكنها رفضت تحديد هوية الضحية، ملتزمة بقواعد الخصوصية.
 
وتأتي الحادثة في وقت يرتبط فيه اسم أوباميانغ بالعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز بعد اهتمام تشلسي بالتعاقد معه.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً