24 حزيران 2020 - 07:56
Back

ميزة جديدة من ايفون تسهّل البحث عن رموز الـ"الإيموجي"

ما هي؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار Emoji, iOS 14, إيموجي, ابل,ايفون,ما هي؟
episodes
ميزة جديدة من ايفون تسهّل البحث عن رموز الـ"الإيموجي"
Lebanon News
أعلنت شركة آبل أن تحديثها الجديد "iOS 14"  سيسمح لمستخدمي أجهزة آيفون بالبحث عن رموز "إيموجي" المفضلة لديهم من خلال لوحة مفاتيح خاصة بالرّموز التّعبيرية تكون مرفقة بتطبيقات التّراسل على الهاتف.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التّقني، فإنّ المستخدم يبحث في الوقت الحالي بين المئات من الرّموز في لوحة المفاتيح وهو الأمر الّذي يجده البعض مزعجاً وليس بسهلٍ. وفي حال لم يجد المستخدم التعابير الّتي يأمل بإرسالها في رموز معيّنة، فيضطر أحياناً لكتابة الكلمات المرتبطة بهذه التعابير، آملاً أن يظهر له التّعبير الّذي يرغب بإرساله ضمن الإقتراحات الأوتوماتيكية.
الإعلان

وفي هذا الإطار، قالت شركة آبل: "نقدّم إليكم حقلاً جديداً للبحث في لوحة مفاتيح إيموجي سيساعدكم في البحث عن الإيموجي المناسب".

وأضافت: "كل ما يتعيّن عليكم القيام به هو إدخال كلمة أو عبارة مستخدمة بكثرة وعلى نطاق واسع، ككلمة "قلب" أو "وجه مبتسم" فتظهر اقتراحات للرموز التعبيرية للاختيار منها".

وعلى مدى السنوات السابقة، كان من الممكن لمستخدم أجهزة كمبيوتر "macOS" التي طرحتها آبل في وقتٍ سابقٍ البحث عن رموز إيموجي في الرسائل من خلال اختصار في لوحة المفاتيح. إلا أن إضافة هذه الميزة على الهواتف كان أمراً لطالما احتاجه مستخدمو تطبيقات التراسل عبر ايفون.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً