28 كانون الأول 2020 - 10:03
Back

واتساب يتحضّر لإطلاق مفاجآت في بداية عام 2021

العديد من التغييرات التي ستلحق بالتطبيق Lebanon, news ,lbci ,أخبار 2021, تحديث, مراسلة,واتساب, العديد من التغييرات التي ستلحق بالتطبيق
episodes
واتساب يتحضّر لإطلاق مفاجآت في بداية عام 2021
Lebanon News
على الرغم من إطلاقها العديد من الميزات الجديدة في عام 2020، الاّ أن شركة فيسبوك تستعد لطرح المزيد من الميزات المثيرة للإهتمام عبر تطبيق واتساب في عام 2021.

فقد أفادت تقارير تقنية عن وجود العديد من التغييرات التي ستلحق بتطبيق المراسلة الأشهر في العالم واتساب في عام 2021، وسنعرفكم اليوم على الميزات الثلاث الرئيسية التي يمكن أن نتوقع صدورها في الأسابيع القادمة.
الإعلان

1- المكالمات الصوتية والمرئية على إصدار الويب وسطح المكتب:
يختبر واتساب ميزة المكالمات الصوتية والمرئية في إصدار واتساب للويب وإصدار سطح المكتب مع عدد قليل من المستخدمين، حيث ظهرت لديهم أزرار مكالمات صوتية ومرئية جديدة في أعلى الجهة اليمنى من الشاشة تتيح لهم إجراء مكالمات صوتية ومرئية.
2- لصق صور ومقاطع فيديو متعدّدة في وقت واحد:
هذه الميزة ستُتاح قريباً لمستخدمي نظام تشغيل iOS المخصص لهواتف الأيفون، اذ سيصبح بإمكانهم لصق صور ومقاطع فيديو متعددة داخل التطبيق، وتعتبر تلك الميزة هي الإصدار التجريبي الأول المخصص لعام 2021 وهي ميزة تتوفر للمستخدمين بشرط تحديث هواتفهم لأحدث نسخة تشغيل.
ويمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من "iOS" تحديد صور متعددة من تطبيق الصور، واختيار "تصدير" أي Export و"نسخ" أي Copy ، ثم عند فتح تطبيق واتساب ولصق المحتوى في شريط الدردشة ستصبح جاهزة للإرسال.

3- تعديل شروط واتساب وسياسة الخصوصية:
سيُطلب ابتداء من مطلع العام 2021 من مستخدمي تطبيق واتساب الموافقة على شروط وسياسة الخصوصية الجديدة، وقد يؤدي عدم الموافقة عليها بحذف حساب المستخدم.

مصدر


الإعلان
إقرأ أيضاً