29 أيلول 2021 - 05:16
Back

نقابة المحامين في بيروت تُكرَّم في المحافل الدولية بجائزة عالمية لحقوق الإنسان (صور)

نقابة المحامين في بيروت تُكرَّم في المحافل الدولية بجائزة عالمية لحقوق الإنسان Lebanon, news ,lbci ,أخبار جائزة عالمية لحقوق الإنسان,نقابة المحامين,نقابة المحامين في بيروت تُكرَّم في المحافل الدولية بجائزة عالمية لحقوق الإنسان
episodes
نقابة المحامين في بيروت تُكرَّم في المحافل الدولية بجائزة عالمية لحقوق الإنسان (صور)
Lebanon News
عرض النقيب ملحم خلف مع نقابات المحامين الفرنسية والأوروبية أثناء زيارته فرنسا، الاوضاع الكارثية الخطيرة التي يمر بها المحامون واللبنانّيون، طارحًا كيفية مساندتهم في هذه الظروف الإستثنائية، وما يتَرافق من معوقات للمسار القضائي في جريمة تفجير المرفأ.

 وتبلّغ النقيب خلف في ٢٠٢١/٩/٢٧، بأنّه تقرَّر منح نقابة المحامين في بيروت الجائزة الدولية لحقوق الإنسان/جائزة Ludovic-Trarieux، وتقليدها لقب "نقابة العام ٢٠٢١" عالمياً، وذلك بتوصية خاصة.
الإعلان


واللجنة المقرِّرة لهذه الجائزة تتكوَّن من كبار المحامين، يتم تعيينهم من قبل نقابات المحامين الأوروبية وهيئات حقوق الإنسان العائدة لها.

 وتُمنح الجائزة في سياق التصويت ضمن هذه اللجنة، بعد التشاور مع نقابات محامين وجمعيات إنسانية في جميع أنحاء العالم، وفاقاً لمعايير صارمة محدّدة. 



‎‏Prix international des droits de l’homme au barreau de beyrouth:
‎‏Le jury du Prix Ludovic Trarieux a décerné la “mention spéciale” de ce prix  international des droits de l’homme au barreau de Beyrouth  au titre de « barreau de l’année 2021 ».
 
الإعلان
إقرأ أيضاً