12 أيار 2022 - 01:02
Back

البعثة الأوروبية لمراقبة الانتخابات تزور حزب الله (الأخبار)

البعثة الأوروبية لمراقبة الانتخابات تزور حزب الله = Lebanon, news ,lbci ,أخبار حزب الله, مراقبة الانتخابات,البعثة الأوروبية,البعثة الأوروبية لمراقبة الانتخابات تزور حزب الله =
episodes
البعثة الأوروبية لمراقبة الانتخابات تزور حزب الله (الأخبار)
Lebanon News
علمت "الأخبار" أن "رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد استقبل، أخيراً، وفداً من بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات في لبنان برئاسة جورجي هولفيني. الوفد بحثَ مع رعد التطورات على الساحة الداخلية شارحاً مهمة البعثة التي أتت إلى لبنان استجابة لطلب رسمي من وزارة الداخلية والبلديات» كما قال رئيسها الذي عرّف عن نفسه بأنه «سياسي هنغاري ونائب في البرلمان الأوروبي".
الإعلان

مصادر مطلعة على اللقاء قالت إن "هولفيني شدّد على أن البعثة التي بدأت عملها في آذار الفائت وتنتهي في حزيران المقبل، مستقلة بشكل تام وتعمل مع الجميع، بدليل طلبها الاجتماع بكتلة حزب الله في البرلمان"، مشيراً إلى أن مهمتها هي المراقبة، لافتاً إلى أن "70 من موظفي بعثات دول الاتحاد الأوروبي في لبنان سيشاركون في البعثة بصفة مراقب، إضافة إلى مراقبين من أكثر من 15 دولة من تلك التي اقترع فيها المغتربون اللبنانيون". وأشار إلى أنه "في اليوم التالي للانتخابات، ستصدر البعثة إعلاناً مبدئياً حتى إنهاء التقرير الذي يفترض أن يصدر في أيلول المقبل"، مؤكداً أن الأوروبيين لا يتدخلون في الانتخابات.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً